11‏/5‏/2012

50.000 دولار في الليله في رويال فلا غراند لاغونيشي اليونان

اضغط على الصوره للحجم الكبير
ليسوا كثيرين أولئك الذين يستطيعون تحمّل نفقات تجربةٍ مماثلةٍ لكن لِمَن يستطيع ذلك فإننا نُبشّرهم بأنّهم سيَحيَونَ بقيّة حياتهم وهم يتذكّرونها. حيث أنّ رويّال فلا التابعة لغراند ريزورت لاغونيشي هو أحدث الأماكن التي تُعيد تشكيل مفهوم الرفاهية كما يظنّ الكثيرون. فلأولئك الذين لا يُواجهون مشكلةً مع المال فإنّ الأماكن ذات التكاليف الباهظة ومقار الإقامة فائقة-الترف هي مُبتغاهم
وبالتالي فإنّ اليونان هي مقصدهم الحتمي الأخير. حيث أنّ اليونان تعتبر في أيامنا هذه مركزاً يضم أغلى الغرف الفندقية، فتكلفة الليلة الواحدة تبلغ حوالي 50.000 دولار وذلك وفقاً لما أوردته صحيفتي ’الديلي تلغراف’ ولونلي بلانيت.


دعونا نتكلّم الآن قليلاً عن الرويّال فلا. فهذا المكان السماوي الذي يمتد على مساحة 410 متر مربع يتألف من ثلاث غرف نوم فائقة-الفخامة. بالإضافة إلى مطبخ مجهّز بكافة التجهيزات مع شوّاية عادية وشوّاية بي بي كيو. ولأولئك الذين يعشقون السباحة سيكون هناك حوضيْ سباحة مع آلية تسخين المياه أحدهما داخلي والآخر خارجي. كما لا يمكننا التغافل عن العناصر الداخلية كالحمّامات الرخامية والأرضية المجهّزة بآلية تدفئة ومنطقة خاصة لركن السيارات ومنطقة خاصّة للمسّاج مُجهّزة بطاولة-مسّاج وخزانة خشبية يمكن ولوجها وغرفة بخار ورئيس خدم وشيف وشاطئ خاص وموقد وبيانو مع عازفه.
وبالطبع ليس عليك القلق بشأن القيام بأعمالك في تلك الأثناء لأنّ كلّ ما تحتاجه متوفّر بشكلٍ مُسبق. حيث يتوفّر مركز للأعمال مُجهّز بانترنت سلكي ولا سلكي عالي-السرعة وكمبيوتر محمول وفاكس وطابعة وسكانر وهاتف مع تقنية الفيديو.


المصدر: press release

اقرأ ايضا