10‏/5‏/2012

أول منتجع أوربي لمجموعه جميرا تم افتتاحه في اسبانيا

اضغط على الصوره للحجم الكبير
فندق “جميرا بورت سولير هوتيل آند اسْبَا” الذي يتربع على خليج سولير الواقع في مالوركا، إسبانيا يُعدّ الإضافة الأحدث لمجموعة الخدمات الفاخرة التي تقدمها جميرا في مجال فنادق الاستجمام ومنتجعات فئة الخمس نجوم. والتي تعتبر مثاليةً للمسافرين الذين ينشدون التعرّف إلى التقاليد المحلية والوصول إلى الوجهات السياحية والاستمتاع بخدمة مُنظمة تلتزم المعايير العالمية. فالموقع الاستراتيجي في
الشمال الغربي من جزيرة مالوركا يجعل من قرية بورتو دو سولير الصغيرة لصيد السمك المشهورة بخليجها ومينائها وموقعها أحدَ أكثر المواقع في الجزيرة سحراً: حيث تم وضع وادي البرتقال أو أورانج فالي في سييرا دو ترامونتانا على قائمة اليونسكو للتراث العالمي وهو الذي يُتوّج المنحدر المطل على خليج سولير الرائع. ففندق جميرا بورت سولير هوتيل آند سبا يشغل مساحةً قدرها 18.000متراً مربعاً ضامّاً 120 من الغرف والأجنحة ومطعمين ومسبحين ومنتجع تاليز سبا. 
كما أنّ هذا المنتجع ينقسم إلى 11 مبنى منخفض-الارتفاع على نحوٍ يحقق الانسجام مع المنظر الطبيعي ويجعل الزائر ينغمس في هذه البيئة الطبيعية الاستثنائية. أما التصميمات الداخلية للفندق في مالوركا فقد تم اختيارها بعناية بغية تحقيق مظهرٍ يتصف بالراحة والحداثة. وهكذا فإن الظلال المختلفة التي تخلقها الألوان الترابية ولون البيج وأخشاب الزيتون والصنوبر التي تُكوّن الغابات المحلية، والحِرَف المحلية والهندسة المعمارية الشعبية، والغرف الواسعة ذات النوافذ الكبيرة التي تُشرف على البحر أو الجبال أو الميناء، فإنّ ذلك كله يجعل من زيارة هذا المنتجع تجربةً استثنائيةً.

المصدر: press release

اقرأ ايضا