15‏/3‏/2012

حقيبة يد بـ2 مليون دولار تغازل نجمات هوليوود بحثا عن مشتريات

أغلى حقيبة في العالم تتكون من 1600 ماسة بيضاء وسوداء ومصنوعة من "الذهب الوردي"، في حين أن حجمها الصغير يمنع صاحبتها من وضع أبسط احتياجاتها بداخلها كنظاراتها الشمسية على سبيل المثال
أصدرت دار الأزياء المختصة بصناعة الحقائب اليدوية الفاخرة "هيرميزأغلى حقيبة يد في العالم بقيمة مليوني دولار. وتتكون الحقيبة من 1600 ماسة بيضاء وسوداء ومكونة من "الذهب الوردي"، في حين أن حجمها الصغير يمنع صاحبتها من وضع أبسط
احتياجاتها بداخلها كنظاراتها الشمسية على سبيل المثال.
ويبدو أن النسخة المصغّرة من حقائب "هيرميزالكبيرة نسبيا تسعى لأن تكون أشبه بسوار منه كحقيبة، وذلك بسبب الدائرة العليا التي تتكون من أحجار كريمة، تكاد تبدو وكأنها سوار يزيّن يد صاحبتها.
واستغرق المصمم بيار هاردي عامين كاملين من أجل تصميم وتنفيذ الحقيبة الأغلى في العالم، والتي صممها لتبدو وكأنها مصنوعة من جلد التمساح.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "هيرميزباتريك توماس: "نحن مجانين قليلا، لا أعرف من قد يشتري هذه الحقيبة، ولكن على الأرجح سيكون لديها حارس أمن". وذلك وفق ما صرح لصحيفة "فايننشال تايمز".
ويعتبر عدد كبير من نجمات الفن وعالم الموضة من عشاق حقائب "هيرميز"، ولعل مصممة الأزياء والمغنية فيكتوريا بيكهام أشهرهن؛ إذ تملك مجموعة حقائب بقيمة مليوني دولار.
وتظهر الصور المنشورة أعلاه عددا من النجمات اللواتي غالبا ما يظهرن وبأيديهن حقائب هيرميز الشهيرة كالأخوات كاردشيان وإيفا لونجوريا وبيونسيه وغيرهن الكثير.
فمن يا ترى ستظفر بالحقيبة الأغلى
المصدر : دبي mbc.net

اقرأ ايضا