30‏/12‏/2012

إندونيسيا سحر الطبيعة الخلابة


تعتبر إندونيسيا من البلدان السياحية الرائعة لما تحتويه من مناظر طبيعية فاتنة وخلابة , فتأتي كلمة إندونيسيا من الكلمة اليونانية القديمة اندوس والتي تعني الجزيرة.
تتكون إندونيسيا من العشرات من الجزر الصغيرة أكبرها سومطرة وجافا, والتي تحيط بها الرمال البيضاء الخلابة ولون المياه الفيروزي , وتشتهر أيضا بغاباتها الخضراء التي توهج الأفق بسحر منظرها الخلاب والفاتن.

تقع إندونيسيا بين ماليزيا وتيمور الشرقية وسنغافورة وتتمتع بالطبيعة الاستوائية الرائعة , ومن أشهر معالمها السياحية الطبيعية منتجع ميسول الصديق للبيئة والذي يقع تحت مياه المحيط الهادي ,ويشبه هذا المنتج الجنة تحت الماء , حيث يحيط بالمنتجع المياه المليئة بالحياة الغريبة والتي تشكل لوحة طبيعية خلابة وفاتنة , فيما تعلوه سماء مظلمة متألقة بالنجوم الساحرة التي تشبه الزجاج في روعتها وسحرها, التي تنعكس على شواطئ الرمال البيضاء المزخرفة بأشجار النخيل التي تتميز بها الجزر الاندونيسية .

ومن أشهر معالم إندونيسيا أرخبيل راجا امبات الذي يجذب الكثير من السياح لشهرته بأشجار التوابل الرائعة والغنية مثل جوز الطيب والقرفة والقرنفل بالإضافة لطبيعته الخلابة والمناظر الفريدة الموجودة فيه .

وتتميز إندونيسيا بغناها بالحياة البحرية الرائعة حيث تحتوي الكثير من جزرها وخصوصا الواقعة قبالة سواحل غينيا الجديدة ,على أسماك الشعاب المرجانية الرائع

المصدر:hiamag

اقرأ ايضا