25‏/12‏/2012

تشكيلات ضوئية ومائية ونارية في وسط مدينة دبي ليلة رأس السنة



تنطلق احتفالات العام الجديد في “وسط مدينة دبي”، والتي تنظمها شركة “إعمار العقارية”، في ساعة مبكرة من مساء 31 ديسمبر مع باقة متنوعة من الأنشطة، إذ سيكون محبو الموسيقى الكلاسيكية على موعد مع عرض حي لأوركسترا براغ الفلهارمونية، التي تحظى
بشهرة واسعة في أوروبا، وذلك على مسرح “برج ستيبس” المطل مباشرة على “برج خليفة”، مع مقطوعات لأشهر المؤلفين الموسيقيين في العالم.
ستتناغم عروض الألعاب النارية الشهيرة مع الموسيقى السيمفونية خلال رأس السنة بدبي
 وستشهد الاحتفالات هذه السنة عرضاً مميزاً هو الأول من نوعه في بحيرة البرج، يتضمن ثلاثة عناصر متباينة هي الضوء والماء والنار، بالإضافة إلى مناظر الشلالات التي ستعرض على شاشة عملاقة يصل طولها إلى 210 أمتار، كما يمكن مشاهدتها من خلال البث لأكثر من 2 مليار مشاهد.
 وتم اختيار البرنامج الثقافي للأمسية ليكون معبراً عن طبيعة دبي كمدينة عالمية تشكل موطناً لأناس من مختلف أرجاء العالم، بالتزامن مع تسليط الضوء على تراثها العربي العريق.
 وستكون عروض الفنون والتشكيلات البصرية الغنية بالإضافة إلى عروض الفيديو التي تخبر عن الإنجازات السبّاقة التي حققتها دولة الإمارات على مر السنين بمثابة التمهيد لعروض الألعاب النارية المرتقبة كل عام من على قمة “برج خليفة”.
 وفي خطوة هي الأولى من نوعها، ستتناغم عروض الألعاب النارية الشهيرة مع الموسيقى السيمفونية الحية لتغلف البرج بأطياف وأمواج من الألوان والأنوار، بالإضافة إلى تشكيلات جديدة للألعاب النارية سيشاهدها الجمهور للمرة الأولى هذه السنة. وتقام احتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي بدعم من “طيران الإمارات” و”اتصالات” و”سامسونج” و”مرسيدس” و”أوميغا”

المصدر:travelerpedia
            alkhaleej


اقرأ ايضا